تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قسم اصول التربية :المشاركة في لجان الاعتماد وضمان الجودة

قسم اصول التربية :المشاركة في لجان الاعتماد وضمان الجودة

المشاركة في لجان الاعتماد وضمان الجودة بالكلية أو الجامعة
1. أحمد حسين الصغير (2019). رئيس محور الإبتكار في لجنة “جائزة التميز المؤسسي” بكلية التربية.
2. أحمد حسين الصغير (2019). نائب مدير وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج.
3. حمدي السيد عبد اللاه (2019). المشاركة في فريق التخطيط الاستراتيجي بالكلية .
4. خديجة عبد العزيز علي (2019). عضو بمحور التخطيط الاستراتيجي والخاص بمعايير الجودة والاعتماد بالكلية .
5. خديجة عبد العزيز علي (2019). عضو في لجنة الاعداد للترشح لجائزة التميز المؤسسي بكلية التربية – جامعة سوهاج عام 2019 م.
6. خلف محمد البحيري (2019). رئيس فريق التخطيط الاستراتيجي بكلية التربية – جامعة سوهاج.
7. صفاء عبد المحسن (20199. عضو في لجنة توصيف مقررات برنامج الطفولة والتربية بالكلية.
8. عماد صموئيل وهبة (2019). عضو مجلس إدارة بمشروع الفاعلية التعليمية بكلية التربية بجامعة سوهاج , وعضو فريق المخرج 4/أ بالمشروع.
9. فيفي أحمد توفيق (2019) . المشاركة في توصيف المقررات الخاصة ببرنامج الليسانس في الآداب والتربية شعبة اللغة العربية والدراسات الإسلامية .
10. فيفي أحمد توفيق (2019) . المشاركة في توصيف المقررات الخاصة ببرنامج الليسانس في الآداب والتربية شعبة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى ) تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية .
11. فيفي أحمد توفيق (2019) . المشاركة في دراسة الوضع الراهن في برنامج الفاعلية التعليمية للمخرج (1-أ) ، والمخرج (4-أ)
12. محمد السيد محمد (2019). عضو فريق التخطيط الاستراتيجي بكلية التربية.
13. محمد السيد محمد (2019). عضو فريق توصيف برنامج اللغة الفرنسية ومقرراته ضمن مشروع دعم الفاعلية التعليمة بكلية التربية
14. محمد ناجح محمد (2019). المدير التنفيذي لمشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بكلية التربية بسوهاج.
15. محمد ناجح محمد (2019). مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
16. محمود السيد عباس (2019). مدرب معتمد بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد بالقاهرة.
17. محمود السيد عباس (2019). مراجع تعليم عالي و جامعي بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد بالقاهرة.
18. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج الليسانس في الآداب والتربية (شعبة اللغة الإنجليزية) تحت قيادة أ.د/ عبدالله محمود اسماعيل .
19. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج الليسانس في الآداب والتربية (شعبة التعليم الأساسي “الحلقة الأولي” – تخصص اللغة الإنجليزية ) تحت قيادة أ.د/ عبدالله محمود اسماعيل .
20. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج البكالوريوس في العلوم والتربية (شعبة الفيزياء) تحت قيادة أ.د/ كوثر عبدالرحيم محمود شهاب .
21. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج البكالوريوس في العلوم والتربية (شعبة الكيمياء) تحت قيادة أ.د/ كوثر عبدالرحيم محمود شهاب.
22. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج البكالوريوس في العلوم والتربية (شعبة العلوم البيولوجية والجيولوجية) تحت قيادة أ.د/ بدرية محمد محمد حسانين.
23. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج للمشاركة في الاعتماد البرامجي كعضوة في فريق العمل الخاص ببرنامج البكالوريوس في العلوم والتربية (شعبة التعليم الأساسي “الحلقة الأولي”- تخصص العلوم) تحت قيادة أ.د/ فايزة مصطفي محمد .
24. منال أبو الفتوح قاسم (2019). اختياري من قبل وحدة ضمان الجودة بكلية التربية بسوهاج كعضوة في فريق العمل الخاص بمحور (الممكنّات)، للتقدم لجائزة التميز المؤسسي.