تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رئيس الجامعة يشارك في فعاليات ندوة “صوتك مستقبلك ..انزل شارك”

رئيس الجامعة يشارك في فعاليات ندوة “صوتك مستقبلك ..انزل شارك”

  • بواسطة

رئيس الجامعة يشارك في فعاليات ندوة “صوتك مستقبلك ..انزل شارك”

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج فعاليات الندوة التوعوية التي نظمتها كلية التربية تحت عنوان “صوتك مستقبلك.. انزل شارك”، والتي تهدف الي رفع الوعي لدى الطلاب بٱهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة بإعتبارها واجبًا وطنياً، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والدكتور حسين طه عطا القائم بعمل عميد الكلية، وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك بقاعة الدكتور ابراهيم بسيوني بمقر الكلية بالجامعة الجديدة.
وخلال كلمته دعا الدكتور حسان النعماني الطلاب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ٢٠٢٤، وأن يكون لنا دور مهم وإيجابي في صياغة مستقبل وطننا الحبيب، موضحاً ان المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تعد واجباً وطنياً وقومياً، لابد من تأديته لبناء الدولة المصرية، وخاصة في هذا التوقيت، نظراً لما تمر به المنطقة العربية من أحداث وتحديات كبيرة، مؤكداً على أهمية الحشد بأعداد كبيرة أمام اللجان الإنتخابية لتكون رسالة دعم قوية لوطنا أمام المتبرصين في الداخل والخارج.
وقال الدكتور خالد عمران ان تلك الندوة تعد احدي سلسلة الندوات التوعوية التي تنظمها الجامعة تحت عنوان “انزل شارك صوتك مستقبلك”، لتوعية كافة منسوبيها بكلياتها المختلفة وحثهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، داعياً الطلاب الي الحذر من المؤامرات التى تحاك ضد مصر، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب التى تؤثر علي الروح المعنوية للشباب.
ومن جانبه أوضح الدكتور حسين طه عطا انه حاضر بالندوه نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية لتوعية الطلاب حول المشاركة في العملية الإنتخابية والعلاقة بين المشاركة السياسية وحب الوطن، والتنويه عن مبطلات الصوت الانتخابى وكيفية الاستعلام عن مقار اللجنة الانتخابية، مؤكداً علي ان الشعوب لا تبني ولا تنهض إلا بسواعد أبنائها المخلصين.

حضر الندوة كلاً من الدكتور عماد صموئيل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبدالباسط دياب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور علاء غالب رئيس طلاب من اجل مصر وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومايزيد من ٣٠٠ طالب وطالبة من الفرق الدراسية المختلفة بكلية التربية.