تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الثلاثاء الملتقى الأكاديمي الاول بتربية سوهاج

الثلاثاء الملتقى الأكاديمي الاول بتربية سوهاج


تنظم كلية التربية جامعة سوهاج الثلاثاء القادم الملتقي الأكاديمي الاول حيث تتجه الأنظار في كافة المجتمعات المعاصرة نحو المؤسسات التربوية لارتباطها العميق في تشكيل المجتمع، وتحولاته بسبب التغيرات الاقتصادية والتقنية والمعرفية البيئية والسياسية الهائلة على مستوى العالم والتي اخضعت العالم لمفاهيم ثقافية وتربوية جديدة وممارسات وسلوكيات مستجدة . وانطلاقاً من المسؤولية العلمية والأدبية الملقاة على كلية التربية جامعة سوهاج وتعدي حدودها إلى سائر قطاعات ومؤسسات وأفراد المجتمع السوهاجي إضافة إلى الكليات التربوية الأخرى المماثلة لها على مستوى الجمهورية ، أصبح لزاماً عليها السعي والمبادرة نحو تطوير أداء منظومة الكلية لمواجهة التحديات المعاصرة والإسهام في تحقيق رؤية مصر 2030.
وتلبيه لذلك تنظم كلية التربية جامعة سوهاج الثلاثاء المقبل الملتقي الأكاديمي الاول تحت عنوان “الانجازات و الطموحات” صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة.
وأضاف دكتور خالد عمران عميد كلية التربية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ان الملتقى يهدف إلي توفير بيئة علمية وثقافية واجتماعية فعّالة ومتميزة لكل ما من شأنه تعزيز وتدعيم العملية التعليمية والبحثية، تطلعاً إلى تكوين مجتمع تعليمي مفعم بالتكافل والتكافؤ العلمي والعملي ،وذلك من خلال العمل على تقويةالعلاقات وتبادل الخبرات بين جميع منسوبي الكلية للوصول لأرقى مراتب التميز.
جدير بالذكر إن الملتقي سيعقد بقاعة ا. د إبراهيم بسيوني عميره بمقر جامعة سوهاج في تمام الساعة العاشرة صباحا.