تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تهنئة للحصول على درجة الماجستير بقسم المناهج وطرق التدريس

تهنئة للحصول على درجة الماجستير بقسم المناهج وطرق التدريس

شهدت كلية التربية أمس السبت الموافق 28 مايو 2022م مولد نجم ساطع أضاء سماء قسم المناهج وطرق التدريس.

في مناقشة علمية جمعت بين أصالة الفكر، وبلاغة اللغة، وحصافة الرأي، واستثارة العقل؛ ضمت كوكبة من علماء التربية: أد. سامح ريحان، أد. محمود نصر، أد. عبد العظيم زهران وذلك للمناقشة والحكم على رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة الخلوقة/ صفاء على أحمد عبد العال، مدرس مادة ومسؤول النظم والبرامج بوحدة الخدمات الالكترونية بالكلية، والمعنونة بـــ ” أثر استخدام قبعات التفكير الست المعززة بالوسائط الفائقة في تدريس الهندسة على اكتساب المفاهيم الرياضية وتنمية مهارات التفكير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية “. تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات.

حضر المناقشة سعادة عميد الكلية الموقر أد. خالد عمران، والسادة والوكلاء، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

هذا وقد شرفت قاعة المناقشة بحضور أعلام قسم أصول التربية، أد. مصطفى رجب عميد الكلية الأسبق، أد. فيفي أحمد توفيق رئيس قسم أصول التربية بالكلية.

وفى هذا الصدد يتقدم الدكتور/ طه عمار، مدير وحدة الخدمات الالكترونية بالكلية، والسادة العاملين بها بأرق التهاني وأجمل التبريكات للباحثة، وأهلها وكل من شرفت قاعة المناقشة بحضوره.

الجدير بالذكر أن لجنة الاشراف على الرسالة ضمت علمين من علماء المناهج وطرق تدريس الرياضيات، يشهد لهم القاصي والداني بالخلق الكريم، والأدب الجم والعلم النافع الغزير وهما أد. عبد العظيم زهران، أد. شعبان أبو حمادي

وبعد المداولة، أوصت اللجنة منح الباحثة درجة الماجستير في التربية بتقدير ممتاز مع التوصية بالنشر والتبادل بين الجامعات المصرية.